حبال: كانت تجربتنا الأولى مع MTN بمشروع شجرة الميلاد في 2016

حبال: كانت تجربتنا الأولى مع MTN بمشروع شجرة الميلاد في 2016

شركة MTN تطلق مشروع أمنية 2017 بالتعاون مع جمعية ساعد


الاقتصادي – سورية: 

أعلنت “شركة MTN سورية” عن إطلاق مشروع “أمنية” لـ2017، بالتعاون مع “جمعية ساعد”، وهي إحدى الجمعيات السورية العاملة في مجال تنمية المجتمع، ويتولى إدارتها مجموعة من المتطوعين الشباب.

ويعدّ هذا المشروع أحد أهم مشاريع الجمعية خلال العام الماضي، حيث يهدف لتحقيق أمنيات الأطفال في عدد من دور الأيتام، والذي حقّق حتى الآن أكثر من 750 أمنية، من خلال زيارة مجموعة من المتطوعين إلى هذه الدور، ودعوة الأطفال لرسم أمنياتهم، ليتم لاحقاً تجميع الرسومات وعرضها للجمهور الذي يود أن يحقق إحدى هذه الأمنيات أو أكثر، والحصول بالمقابل على رسومات الأطفال.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في “MTN سورية” أحمد رمضان: “تندرج شراكتنا مع جمعية ساعد بتنفيذ المشروع في إطار سعينا المتواصل لتعزيز عملنا مع المجتمع الأهلي، ولا سيما المشاريع الاجتماعية والإنسانية”.

وأوضح رمضان، أن شركته ملتزمة ببرنامج للمسؤولية الاجتماعية، يضع في أولوياته أهمية دعم العمل الطوعي الذي يمارسه المجتمع الأهلي، ويؤمّن الدعم لأكبر شريحة من أبناء سورية، بما يضمن تطورهم ومساهمتهم الفاعلة في نهضة المجتمع.

في حين، بيّن رئيس مجلس إدارة “جمعية ساعد” عصام حبال، أنه بعد تجربة الجمعية الأولى الناجحة مع “MTN” خلال 2016 بمشروع شجرة الميلاد، جاءت التجربة الثانية في مشروع “أمنية” للعام الجاري، والتي أعطت المشروع دفعة كبيرة للأمام ليصبح مشروع سنوي، ويتوسّع ليشمل عدة محافظات كمبادرة وطنية بامتياز لجميع أطفال القطر.

وأعلنت “شركة MTN سورية” في وقت سابق، عن مشاركتها لـ”جمعية ساعد” في تنفيذ مشروع “أمنية” لـ2017، في محافظتَي اللاذقية ودمشق، وتحقيق أمنيات 100 طفل وطفلة في دارَين للأيتام.

وانطلق المشروع بزيارة “مركز الرعاية الاجتماعية للأيتام” في مدينة اللاذقية الخميس الماضي، حيث وزع موظفو “شركة MTN” الهدايا على الأطفال، لنشر الفرح في قلوبهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، فيما سيتم تحديد موعد زيارة دار الأيتام في دمشق لاحقاً.

وتأتي مشاركة “MTN” بمشروع “أمنية” في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية، الذي يُركّز على دعم الشراكات مع منظمات ومؤسسات المجتمع الأهلي في سورية، وتعزيز كافة المبادرات والفعاليات ذات الطابع الإنساني والتطوعي لديهم.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL