ستحدث المؤسسة مركز جملة قرب المجمّع المذكور لتزويد المنافذ بالسلع والمنتجات

ستحدث المؤسسة مركز جملة قرب المجمّع المذكور لتزويد المنافذ بالسلع والمنتجات

افتتاح مجمع جرمانا ببضائع تفوق قيمتها نصف مليار ليرة


الاقتصادي – سورية: 

أعلنت مصادر خاصة في “المؤسسة السورية للتجارة”، أنها أعادت تأهيل “مجمع جرمانا التسويقي” إذ سيتم افتتاح المجمّع السبت القادم، وفق آلية تسويق جديدة حيث قدّرت قيمة المعروضات فيه بأكثر من نصف مليار ليرة.

وتشمل المواد المتوافرة في المجمّع، كل المواد الغذائية والكهربائية والنسيجية والخضراوات والفاكهة، علماً أن مساحة المجمع الإجمالية تزيد على 1200 متر مربع.

كما ستحدث المؤسسة مركز جملة بالقرب من المجمّع المذكور، لتزويد المنافذ بالسلع والمنتجات المطلوبة، إضافةً لإقامة أماكن خدمية وترفيهية، واستثمار الأماكن الفارغة لتعود بالنفع العام على المؤسسة والمستهلك. 

وأكدت المؤسسة، أنها بدأت اتخاذ خطوات جادة باتجاه تفعيل دورها الإيجابي في السوق المحلية، من خلال الأثر الذي تسعى لتحقيقه على صعيد الأسواق والمستهلكين.

وتسعى المؤسسة، لتطبيق الرؤية التي تم وضعها للمؤسسة بالتعاون مع “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك”، حيث تتضمّن إعادة هيكلة المؤسسات المدموجة والمراكز والمنافذ التسويقية التابعة لها، وتضمينها تشكيلة سلعية واسعة.

وأكدت المؤسسة، توحيد أسعار السلع التي تتعامل معها في كافة مراكزها، حيث تخضع الأسعار لرقابة دورية من قبل المؤسسة عبر كادر مؤهّل ينفّذ جولات ميدانية على الصالات للتأكد من توحيد الأسعار وجودة المنتجات وفترات الصلاحية وتاريخ الانتهاء. 

وتم دمج مؤسسات التدخل الإيجابي الثلاث “سندس” و”الخزن والتسويق” و”الاستهلاكية” في 19 الشهر الماضي، ضمن “المؤسسة السورية للتجارة” بمودب مرسوم رئاسي. 

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL