حصلت شركة خلوف على ترخيص صناعي لإنتاج السيارات في 2008

حصلت شركة خلوف على ترخيص صناعي لإنتاج السيارات في 2008

إطلاق أول سيارتين من إنتاج شركة خاصة في سورية السبت القادم


الاقتصادي – خاص: 

تنظّم “شركة خلوف التجارية” السبت القادم، حفل إطلاق أول سيارتين سياحيتين من إنتاج معملها بعد عودتها إلى العمل بعد توقف دام خمس سنوات، في “فندق الشيراتون” بدمشق. 

وأعلنت الشركة بحسب بيان صحفي لها اطّلع عليه “الاقتصادي”، أن الإنتاج سيكون عبر معملها في مدينة حماة، وأن إنتاج هاتين السيارتين تم بالتعاون مع شركة “إم دي إف” الصينية، وسيكون سعر السيارتين مدروس بشكل جيد ليناسب السوق المحلية ومنافسة لأسعار السيارات المستوردة.

وحصلت الشركة على ترخيص صناعي لإنتاج السيارات في 2008، ووقّعت اتفاقية مع “شركة دونغ فينغ موتور” الصينية لتجميع سياراتها في سورية، وباشرت الشركة بإنتاج موديلين من السيارات في المرحلة الأولى هي (S50 – AX7 ).

وتأسّست “شركة خلوف التجارية” في 1975، وبدأت نشاطها في مجال المعدات والآليات الزراعية والصناعية، حيث تواكب التطورات والتكنولوجيا العالمية لتحسين نشاطاتها منذ ذلك الحين.

وتعد شركة دونغ فينغ موتور “DFM” ثاني أكبر الشركات المصنعة للسيارات وقطعها في الصين إضافةً لتصنيع المركبات التجارية، ويتجاوز إنتاجها 3.5 مليون مركبة سنوياً، إذ تأسّست في 1969 حيث تصنّع أجزاء من سياراتها بالتعاون مع الشركات الأجنبية. 

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL