تصل الحسومات المقدمة في المهرجان إلى 25%

تصل الحسومات المقدمة في المهرجان إلى 25%

بمشاركة أكثر من 100 شركة انطلاق مهرجان صنع في سورية


الاقتصادي – سورية:

انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية”، بمشاركة أكثر من 100 شركة صناعية وطنية، والذي تنظمه “غرفة صناعة دمشق وريفها” في صالة الجلاء الرياضية بالمزة.

وأكد وزير الصناعة أحمد الحمو، أهمية هذه التظاهرة الاقتصادية الدورية التي تعبّر عن تعافي المنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة وعودتها للإنتاج، وسد احتياجات السوق المحلية من المنتجات والسلع المتنوعة.

وبيّن الحمو أن هذا المهرجان، يعدّ فرصة مهمة للقاء بين الصناعي والمستهلكين مباشرةً، للتعرف على أذواقهم والاستماع إلى ملاحظاتهم على المنتجات، من أجل تطوير العمل وفق رغباتهم.

من جهته، أشار رئيس مجلس إدارة “غرفة صناعة دمشق وريفهاسامر الدبس، أن إدارة المهرجان قامت بتشكيل لجنة لدراسة الأسعار ومقارنتها بالسوق بحيث تستمر بتقديم السلع والمنتجات بأسعار أقل من السوق بحدود 20 إلى 25 بالمئة بالحد الأدنى.

بدوره، أكد عضو مجلس إدارة “غرفة صناعة دمشق وريفها”، ورئيس القطاع الغذائي، طلال قلعه جي، أن مهرجان “صنع في سورية” لهذا العام، انطلق من طرطوس بين 1-7شباط الجاري، والآن في دمشق من 15 ولغاية 21 من الشهر نفسه، منوّهاًً إلى أنه فرصة للشركات الصناعية للترويج لمنتجاتهم، كما أنه فرصة للمستهلكين للحصول على المنتجات بمواصفات جيدة وبأسعار مناسبة.

وتتنوع الشركات المشاركة في المهرجان لتشمل كافة الصناعات من الغذائية والنسيجية والكيميائية، وتقوم غالبية الشركات بالبيع بأسعار الجملة وتقديم العديد من العروض الخاصة بالمهرجان. 

 

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL